إعادة تعيين الرمز السري:
- في حال نسيت الرمز السري أنقر على (نسيت الرمز السري) الموجودة أسفل شاشة تسجيل الدخول وشاشة إلغاء القفل، وقم باتباع الخطوات اللازمة.
- كما يمكنك تغيير الرمز السري في أي وقت من خلال ملفك الشخصي، وهنا يجب أن تقوم بإدخال الرمز الجديد ثم الرمز القديم.
الدخول من جهاز آخر:
لن يستطيع أي شخص الدخول إلى حسابك في التطبيق إلا بموافقتك، حتى لو علم معلومات تسجيل الدخول (رقم البطاقة ورقم الجوال)، حيث يطلب التطبيق إدخال الرمز السري عند كل عملية تسجيل دخول كما سيقوم التطبيق بإرسال رمز تحقق إلى هاتفك المحمول، فإذا قمت بإعطاء هذا الرمز إلى الشخص الذي يحاول الدخول إلى التطبيق سيتمكن عندها فقط من الدخول بحسابك، ولا يتحمل كليفر أي مسؤولية نتيجة ذلك.
البصمة:
يتيح كليفر لمستخدميه استخدام البصمة بدلاً من الرمز السري في تأكيد العمليات داخل التطبيق ولإلغاء قفل التطبيق.
ويمكنك تفعيل/إيقاف استخدام البصمة في التطبيق من خلال الملف الشخصي.
تنويه: يجب أن تكون خاصية قفل الجهاز ببصمة الإصبع مفعّلة من إعدادات الجهاز.
شاشة القفل:
يقوم كليفر بتأمين حسابك بعد مرور فترة على خروجك من التطبيق، من خلال إظهار شاشة قفل التطبيق، ولا يمكنك إلغائها إلا بإدخال الرمز السري الخاص بك أو باستخدام البصمة.