تحميل

ما هو كليفر؟

"كليفر" – تطبيق - يتيح لك إدارة مصروفاتك، والدفع مقابل مشترياتك، وتسديد فواتيرك، وغيرها من الخدمات، مع الحصول على نقاط وكاش باك والعديد من المكافآت، بنقرة وحدة ومن مكان واحد ، والأجمل من ذلك أنه دائماً بين يديك من خلال هاتفك المحمول.
"كليفر" هو منصة شاملة تخدم الأفراد والشركات والتجار معًا وتسهّل التواصل بينهم، يقدم كليفر خدمات إلكترونية عصرية ومتجددة تمنحك أسلوب حياة جديد وتحوّل عملية التسوق من مجرد مهمة إلى متعة ومكسب، بكل سهولة وأمان.

 ما هي الفئة التي يمكنها استخدام تطبيق Clever؟

كل من يريد الاستفادة من خدمات تطبيق كليفر (أفراد/شركات) يمكنه أن يستخدمه وينشئ حساباً عليه، فإذا كنت مستخدماً عادياً يمكنك تحميل التطبيق من هنا، وإذا كنت تاجراً أو مزوداً لخدمة يمكنك تقديم طلب انضمام لقائمة المتاجر الصديقة من هنا.

ما هو رمز QR؟

رمز الاستجابة السريع (أو رمز الرد السريع أو الرمز المربّع) في كليفر هو بوابتك للاستفادة من مجموعة من الخدمات المتنوعة وكسب المكافآت. والذي يظهر على بطاقة فارس الإلكترونية أو بطاقة كويك بيك، وعند نقطة البيع كذلك، ويتم التعرف عليه من قبل التطبيق عبر مسحه بالنقر على رمز QR الذي يظهرفي شاشات التطبيق.

ماذا يميز تطبيق Clever؟
  •  كليفر يعمل وفق أحدث التقنيات التي تقدم تجربة أداء لدى العميل سهلة وممتعة، ويجد فيه العملاء المشتركون دائماً ما هو جديد ويفاجئهم بالمميزات النوعية والريادية ويكافئهم على استخدامهم للتطبيق بالعديد من المكافآت من خلال النقاط والكاش باك وفرص الفوز المتنوعة.
  • لأنك من خلال التطبيق يمكنك الشراء من شركة فارس للبترول ومتاجرك المفضلة التي حرصنا عند اختيارها أن تكون من المتاجر المتميزة وذات الكفاءة والجودة لتقديم الخدمة على أفضل وجه بما يلبي حاجة و راحة العملاء.
  • لأنك تستطيع من خلال التطبيق تسديد فواتيرك للخدمات الحيوية مثل الكهرباء والماء والإنترنت بالإضافة إلى ذلك شحن رصيد هاتفك المحمول وتحويل رصيد لأصدقائك وأحبابك.
  • كما يتميز تطبيق كليفر بالعديد من المميزات والخصائص التي تجعله الأول من نوعه، ومنها:
      • واجهات التطبيق باللغة العربية وسهلة الاستخدام.
      • التطبيق مجاني وبدون رسوم اشتراك.
      • تصميم عصري ورائع سينال إعجابك.
      • سرعة وسهولة في الاستخدام.
      • التطبيق خفيف ولا يشغل مساحة كبيرة في الهاتف.
      • يمكنك فتح التطبيق باستخدام الحزمة.
      • نظام تنبيهات متطور لتصلك إشعارات بجميع التحديثات داخل التطبيق.
      • فريق خدمة العملاء دائماً جاهز لجميع استفساراتكم.
      • حسابك على التطبيق محمي بعدة إجراءات لضمان حماية معلوماتك وعملياتك المالية.
ماذا يقدم لي Clever من خدمات و مميزات؟ لماذا أحتاج التطبيق؟
  • يقدم كليفر العديد من الخدمات النوعية والمتميزة لمستخدميه:
      • يمنحك كليفر أسلوب حياة جديد من خلاله تستطيع تسديد ثمن مشترياتك من المتاجر الصديقة وكسب الكثير من النقاط والفرص لأنه مع كل عملية تسديد لمشترياتك ستجمع نقاط تستطيع تحويلها  إلى " كاش باك" أو استبدالها بهدايا من اختيارك مع الحصول على "فرص" للفوز بجوائز ومكافآت. 
      • تستطيع تسديد فواتير مجموعة من الخدمات الحيوية في أي وقت ومن أي مكان.
      • وأيضا شحن رصيد و شراء حزم لك و لأحبابك من شركة جوال و شركة أوريدو.
      • بإمكانك أيضاً متابعة كل حركاتك المالية ومصروفاتك من خلال التقارير الفورية لكل عملية داخل التطبيق.
      • عن طريق كليفر تستطيع التحويل لأصحابك و أحبابك بأي وقت بضغطة زر.
ما هو مستقبل تطبيق كليفر؟

بالتأكيد سيكون هناك المزيد من الخدمات دائمًا، فكليفر يقدم خدمات متجددة بالتعاون مع المزيد من مزودي الخدمات الذين ستتمكن من التعامل معهم والاستفادة من خدماتهم عبر التطبيق.

وعلى مستوى المكافآت يقدم التطبيق فرص متجددة ومتنوعة تناسب جميع الأذواق وتلبي تطلعات الزبائن.

نحن مستمرون بالتطور من أجلكم.

ما هي بطاقة كويك بيك؟

هي بطاقة إلكترونية صادرة من شركة فارس للبترول مرتبطة بحساب كويك بيك وتطبيق كليفر، لتسهيل عملية الشراء والاسترداد النقدي، ويتم خصم قيمة الاسترداد والمدفوعات من الرصيد الموجود بالحساب.

كيف أستخدم التطبيق؟

 يمكنك الاستعانة بشروحات الاستخدام والفيديوهات المتوفرة على صفحة دليل الإستخدام في موقعنا. كما يمكنك الوصول إليها من خلال ملفك الشخصي في التطبيق.

هل لديك أسئلة لم تتم الإجابة عنها هنا؟

لا تتردد في التواصل معنا في حال واجهتك أي مشكلة أو كان لديك استفسار أو أي اقتراحات: على الرقم المجاني: 1800880880، أو عبر البريد الإلكتروني:  [email protected]
كما يمكنك إرسال رسالة عبر نموذج الاتصال هنا

هل هناك رسوم على إنشاء حساب في كليفر ؟

لا يوجد أي رسوم، يمكنك إنشاء حساب خاص بك مجاناً!

ما هي البطاقات الإلكترونية المعتمدة في تطبيق "كليفر"؟

بطاقة كويك بيك هي البطاقة الوحيدة المعتمدة في كليفر حالياَ. حيث  سيتم إنشاء بطاقة جديدة لك وفتح حساب كويك بيك وربطه في حسابك على كليفر بمجرد إتمام إجراءات تسجيل الدخول. كما يمكن لحاملي بطاقات فارس استخدامها للدخول إلى التطبيق.

هل يمكنني إنشاء أكثر من حساب على التطبيق المثبت في جهازي المحمول؟

نعم، ولكن يمكنك إنشاء حساب واحد لكل رقم محمول ولكل بطاقة إلكترونية.

هل يمكنني تسجيل الدخول بأكثر من حساب على التطبيق المثبت في جهازي المحمول؟

يمكنك استخدام حساب واحد لكل رقم محمول ولكل بطاقة إلكترونية، ولا مشكلة من تسجيل الدخول بأكثر من حساب طالما أنك تستخدم رقم محمول مختلف ولا يمكنك فتح أكثر من حساب في نفس الوقت على نفس الجهاز.

هل من الممكن أن أستخدم التطبيق بنفس حسابي في أكثر من جهاز محمول؟

نعم ولكن لا يمكنك فتح الحساب من جهازين في نفس الوقت
بمعنى يجب أن يقوم المستخدم بتسجيل الخروج من أحد الجهازين أو سيتم تسجيل خروجك تلقائياً. 

هل يمكن لأفراد أسرتي استخدام البطاقة الخاصة بي أو حسابي في التطبيق؟

لا، البطاقة والحساب لاستخدامك الشخصي فقط، إلا في حال موافقتك على ذلك وأنت تتحمل مسؤولية جميع المعاملات التي تتم من خلال التطبيق.

ماذا أفعل إذا نسيت الرمز السري ؟

تستطيع استعادة الرمز السري من خلال التطبيق.
انقر على (نسيت الرمز السري) الموجودة أسفل شاشة التطبيق وقم باتباع الخطوات المطلوبة.
كما يسرنا أن نستقبل استفساراتكم على الرقم 1800880880

ماذا أفعل إذا نسيت رقم البطاقة؟

لا تقلق، جميع العمليات داخل التطبيق تتم دون الحاجة لرقم البطاقة وتستطيع الاطلاع على بيانات بطاقاتك المرتبطة بالتطبيق من خلال الملف الشخصي.
ولكنك تحتاج لرقم البطاقة لتسجيل الدخول.
ولاستعادة رقم البطاقة يرجى التواصل مع الدعم الفني على الرقم 1800880880

لا أمتلك حساب على التطبيق؟ كيف أنشء حساب على التطبيق ؟

يمكنك إنشاء حساب لك على التطبيق بكل سهولة من خلال التسجيل كمستخدم جديد و إدخال رقم المحمول الذي تريد ربط الحساب به وإدخال جميع البيانات المطلوبة وسيتم إصدار بطاقة الكترونية جديدة خاصة بك فوراً بمجرد إتمام عملية تسجيل مستخدم جديد.
ملاحظة/ إذا كنت تحمل إحدى بطاقات فارس يمكنك الدخول إلى التطبيق باستخدام نفس رقم البطاقة ورقم المحمول المرتبط بها.
لمزيد من التفاصيل راجع دليل الاستخدام

كيف أحصل على بطاقة كويك بيك جديدة للدخول على التطبيق؟

يمكن الحصول على البطاقة بإحدى الطرق التالية:

  1. من خلال التطبيق: سيتم إصدار بطاقة جديدة خاصة بك فورا بمجرد إتمام عملية تسجيل مستخدم جديد.
    لفعل ذلك انقر على الرابط الخاص بمستخدم جديد وقم باتباع الخطوات المطلوبة.
    لمزيد من التفاصيل راجع دليل الاستخدام
  2. كما يمكنك إصدار بطاقة جديدة من خلال تقديم طلب لدى أحد فروع شركة فارس للبترول.
    وسيتم التواصل معك لتحديد موعد وآلية استلام البطاقة البلاستيكية.
هل أستطيع تغيير الرمز السري؟

نعم يمكنك ذلك من خلال ملفك الشخصي، من خلال النقر على اسمك الشخصي أو على رمز الملف الشخصي الظاهر لك في شريط التنقل.

هل يوجد حد أعلى للمبلغ المدفوع في أي عملية ؟

الحد الأقصى المتاح حالياً سيمكنك من التمتع بجميع خدمات التطبيق بكل راحة، وفي نفس الوقت يساعدك على ضبط مصروفاتك وترشيد استهلاكك، وفي حال تم تعيين سقف لأي عملية ستظهر لك قيمة الحد الأقصى في شاشة العملية قبل إتمامها. أما في حال لم يتم تعيين سقف سيتم اعتبار رصيد حسابك هو حدك الأقصى لجميع العمليات.
ولرفع السقف يمكنك التواصل معنا وتقديم طلب بذلك.

هل جميع خدمات التطبيق مجانية؟

أغلب خدمات التطبيق مجانية، وفي حال تم تعيين رسوم لأي خدمة ستظهر لك قيمة الرسوم في شاشة تأكيد العملية قبل إتمامها. ويمكنك متابعة صفحة العمولات للاطلاع على أي تحديثات على رسوم الخدمات.

هل يمكنني استخدام التطبيق إذا تعطّلت الكاميرا؟

نعم، تتم معظم عمليات التطبيق دون الحاجة إلى مسح رمز QR/ كما يمكنك في شركة فارس استخدام بطاقتك المرتبطة بالتطبيق لتسديد مشترياتك وشحن واسترداد نقدي. ولكنك بحاجة للكاميرا لمسح رمز  QR عند المتاجر الصديقة للاستفادة من الخدمات المقدمة (تسديد مشتريات - استرداد نقدي).

هل يمكنني إلغاء مدفوعات أرسلتها بالفعل؟

للأسف لن تتمكن من استرداد المبلغ، لذلك كن متنبّهًا عند قيامك بأي عمليات مالية تقوم بها عبر التطبيق. ولذلك يقوم التطبيق بتأكيد المعلومات للمستخدم و طلب الرمز السري عند كل عملية مالية قبل إتمامها.
وفي حال واجهتك أي مشكلة يرجى التواصل مع الدعم الفني على الرقم 1800880880

ما هي الخدمات التي يقدمها الشركاء (التجار والشركات) المتعاونة؟

يمكنك التمتع بحزمة من الخدمات التي تم توفيرها لدى المتاجر الصديقة وتشمل: استرداد رصيد نقدي - تسديد مشتريات للحصول على نقاط مقابل مشترياتك بالإضافة للعروض وخصومات.

ما هي الشركات والمتاجر المتعاونة المتاح لديها التطبيق؟

حرصنا عند اختيارنا للمتاجر المتعاونة المقدمة للخدمة أن يتوفر لديها البيئة المكانية والجودة والكفاءة لتكون مشاركه معنا في تجربتنا العصرية ويجد لديها المستخدم عند إجرائه عملية تسوق معها عبر كليفر سعادته وتطلعاته التي يستحق.
ويمكنك الاطلاع على قائمة المتاجر الصديقة من خلال التطبيق أو انقر هنا.

لماذا لا تظهر أحد خدمات التاجر عند بعض التجار؟

يعتمد ظهور الخدمات المتاحة لدى التاجر على عدة عوامل: فقد تكون هذه الخدمة غير متوفرة عند هذا التاجر، أو يرغب التاجر في إيقاف هذه الخدمة مؤقتا، أو قد تكون استهلكت الحد الأقصى المسموح به لك لهذه العملية عند هذا التاجر أو لهذا اليوم أو الشهر.
يمكنك معرفة المتاجر التي يتوفر لديها الخدمات من خلال شاشة المتاجر الصديقة في التطبيق أو انقر هنا.

كيف أقوم بالاستفادة من خدمات التاجر المتاحة في المتاجر المتاح لديها التطبيق؟

يمكنك الاستفادة من الخدمات التي يقدمها التجار المتاح لديها التطبيق (تسديد مشتريات/ استرداد نقدي) بكل بساطة من خلال مسح رمز الاستجابة السريع (QR Code) عند الكاشير، ثم إدخال المبلغ والدفع. تأكد من السماح لتطبيق كليفر باستخدام كاميرا الهاتف المحمول. 

ماذا أفعل في حال قمت بإدخال قيمة للمبلغ أكبر من قيمة المشتريات؟

يختلف الإجراء حسب سياسة التاجر، وإدارة تطبيق كليفر لا تتحمل أي مسؤولية في حال حدوث ذلك.
لذلك تأكد من إدخال المبلغ بشكل صحيح قبل تأكيد أي عملية.

هل أستطيع استخدام البطاقة في عملية (الشراء-شحن رصيد كويك بيك- استرداد نقدي) في حال نسيت جهازي المحمول؟

حاليا هذه الخدمة متاحة فقط في مقرات شركة فارس للبترول
وسيتم إتاحة الخدمة في باقي المتاجر قريباً.

هل يمكنني تسديد فاتورة لشخص آخر؟

نعم يمكنك ذلك، لكن قم بالتأكد من الاسم ورقم الاشتراك الذي يظهر لك على الشاشة قبل تأكيد عملية التسديد.
 لمزيد من التفاصيل يمكنك الإستعانة بدليل الاستخدام

هل يمكن استرداد المبلغ عند التسديد لرقم اشتراك خاطئ؟ أو بقيمة مبلغ خطأ؟

للأسف لن تتمكن من استرداد المبلغ، لذلك كن متنبّهاً عند قيامك بأي عمليات مالية تقوم بها عبر التطبيق وتأكد من إدخال الرقم بشكل صحيح. ولذلك يقوم التطبيق بتأكيد المعلومات للمستخدم و طلب الرمز السري عند كل عملية مالية قبل إتمامها.

هل يتم إشعار الشخص المسدد له الفاتورة؟

من خلال التطبيق لا يتم اشعاره ولكن يمكنك إثبات ذلك من خلال شاشة التقارير الخاصة بك.

هل من الممكن أن اسدد قيمة الفاتورة على دفعات؟

نعم إذا كانت سياسة مزود الخدمة تسمح بذلك.

هل يوجد رسوم على تسديد قيمة الفواتير؟

لا. العملية مجانية، وفي حال تم تعيين رسوم لأي خدمة ستظهر لك قيمة الرسوم في شاشة تأكيد العملية قبل إتمامها. ويمكنك متابعة صفحة العمولات للاطلاع على أي تحديثات على رسوم الخدمات.

هل بإمكاني شحن رصيد أو شراء حزم لشخص آخر؟

نعم يمكنك ذلك لكن قم بالتأكد من إدخال الرقم بشكل صحيح حتى تتجنب شحن رصيد لشخص لا تعرفه.
 لمزيد من التفاصيل يمكنك الإستعانة بدليل الاستخدام

هل يمكن استرداد المبلغ عند شحن رصيد أو شراء حزمة لشخص بالخطأ؟ أو بقيمة مبلغ خطأ؟

بمجرد تأكيد العملية، للأسف لن تتمكن من استرداد المبلغ، لذلك كن متنبّهاً عند قيامك بأي عمليات مالية تقوم بها عبر التطبيق وتأكد من إدخال الرقم بشكل صحيح. ولذلك يقوم التطبيق بتأكيد المعلومات للمستخدم و طلب الرمز السري عند كل عملية مالية قبل إتمامها.

هل يوجد رسوم على عملية شحن الرصيد أو شراء الحزم؟

لا. العملية مجانية، وفي حال تم تعيين رسوم لأي خدمة ستظهر لك قيمة الرسوم في شاشة تأكيد العملية قبل إتمامها. ويمكنك متابعة صفحة العمولات للاطلاع على أي تحديثات على رسوم الخدمات.

هل أستطيع تحويل مبلغ من رصيدي إلى أي شخص آخر؟

نعم، يمكنك تحويل مبلغ من حسابك إلى أي شخص آخر و لكن لا يستطيع المُحول له الاستفادة من المبلغ إلا من خلال التطبيق. 

هل يمكنني التحويل لشخص يحمل إحدى بطاقات فارس لكن لا يستخدم التطبيق؟

نعم، يمكنك التحويل لأي شخص يمتلك إحدى بطاقات فارس الإلكترونية بشرط أن يكون لديه حساب كويك بيك.

هل عملية التحويل فورية؟

نعم، بمجرد إتمام عملية التحويل سيتم إضافة المبلغ المحول إلى رصيد حساب الشخص المُحول له.

هل يتم إشعار الشخص المُحوَل له عند إتمام عملية التحويل؟

نعم، سيصله إشعار بالعملية وستظهر قيمة المبلغ المُحوّل في رصيده وستظهر تفاصيل العملية في التقارير.

هل عملية التحويل يوجد عليها رسوم؟

لا. عملية التحويل مجانية، وفي حال تم تعيين رسوم لأي خدمة ستظهر لك قيمة الرسوم في شاشة تأكيد العملية قبل إتمامها. ويمكنك متابعة صفحة العمولات للاطلاع على أي تحديثات على رسوم الخدمات.

ما الفرق بين الفرص والنقاط؟

تتنوع المكافآت في كليفر لتلبي جميع أذواق المستخدمين: ويمكنك الحصول على النقاط والفرص مقابل عمليات الشراء التي تقوم بها من خلال التطبيق.
ويختلف عدد النقاط المكتسبة والفرص التي تحصل عليها حسب طبيعة الخدمة والمبلغ الفعلي الذي تنفقه.
كما تتميز مكافآت كليفر بإمكانية تجميع النقاط والفرص من جميع المتاجر الصديقة المتعاونة المتاح لديها التطبيق.
 ويمكنك الاستفادة من النقاط باستبدالها وتحويلها إلى كاش باك يُضاف إلى رصيدك فوراً أو هدايا من اختيارك من منصة الهدايا يمكنك استخدامه في أي مكان باستخدام كليفر.
أما عدد الفرص فيشير إلى فرص فوزك بجوائز وهدايا ويمكنك استبدالها عندما يتم الإعلان عنها ضمن حملات متنوعة عبر التطبيق.

كيف أجمع نقاطي في كليفر؟

عند قيامك بأي عملية شراء عن طريق كليفر سيمنحك كليفر عدداً من النقاط تتغير حسب طبيعة الخدمة ومقدار المبلغ الذي قمت بدفعه.
للمزيد راجع صفحة النقاط

كيف يمكنني معرفة رصيد نقاطي؟

يظهر الرصيد الكلي للنقاط في الجزء العلوي من الشاشة الرئيسة في التطبيق.
كما يمكنك معرفة تفاصيل النقاط من خلال الضغط على عدد نقاط كليفر ستظهر لك شاشة فيها قائمة بجميع النقاط التي قمت بجمعها من خلال العمليات المختلفة التي قمت بتنفيذها عبر التطبيق.

متى يحق لي/يمكنني استبدال النقاط؟

يمكنك استبدال نقاطك في أي وقت تشاء وفقاً للحد الأدنى للاستبدال.

أين يمكنني معرفة العمليات التي قمت بها والمبالغ التي دفعتها؟

لتسهيل متابعة جميع عملياتك ومصروفاتك؛ يتم توثيق جميع العمليات التي تقوم بها من خلال البطاقة أو التطبيق في شاشة التقارير داخل التطبيق. ويتم إظهار جميع تفاصيل العملية مثل التاريخ والمبلغ وعدد النقاط المكتسبة عند كل عملية وغيرها.

ماذا تعني الخطوط الخضراء والحمراء بجوار تقرير العملية؟

تشير الخطوط الخضراء إلى العمليات (الواردة ) إلى التطبيق والخطوط الحمراء تشير إلى العمليات (الصادرة) من التطبيق.

هل التطبيق آمن؟

نعم، كن مطمئنا، يتم تأمين التطبيق من خلال عدة إجراءات منها:

    • لا يتم تسجيل الدخول للتطبيق إلا من خلال عدة خطوات ضمن 3d secure وهو نظام حماية لضمان أن من يستخدم التطبيق هو نفسه صاحب الحساب.
    • في حال تمت مغادرة التطبيق من دون تسجيل الخروج، يتم تأمين التطبيق تلقائياً ويتعين عليك إدخال الرمز السري مرة أخرى.
    • عند تنفيذ أي عملية يتعين عليك إدخال الرمز السري لإتمام العملية.
    • لا يقوم التطبيق بحفظ أي بيانات خاصة على جهاز المحمول.
    • جميع بياناتك وعملياتك المالية مشفرة.
    • وسيكون فريق دعم كليفر على أتم الاستعداد للرد على أي مخاوف أمنية تمتلكها فور إرسالك لطلب التواصل معنا.
ما هي توجهاتكم بشأن الخصوصية على الإنترنت؟

لا يمكن إتمام أي معاملة مالية في حسابك إلا من خلال تأكيد هويتك عبر إدخال رقم سري:

    • يتم الاحتفاظ بجميع بياناتك بشكل آمن ومشفر في قواعد بياناتنا.
    • غير مصرح لأحد من غير المخوّلين بالاطلاع على بياناتك الشخصة وفق سياسة الخصوصية المتفق عليها.
    • لا نقوم في فارس أو كليفر أبداً بالتواصل مع حاملي البطاقات لنطلب منهم معلومات شخصية عن حسابات البطاقات الخاصة بهم. إذا تلقيت اتصالاً هاتفياً أو رسالة نصية أو بريد الكتروني أو طلب عبر وسائل التواصل الإجتماعي من أي شخص يدّعي أنه من طرف كليفر لا تقم بالرد ابداً.
    • على مستخدمي تطبيق كليفر دوماً حماية معلوماتهم الشخصية وتجنب الرد على أي بريد الكتروني أو استعلامات مشبوهة، كما ننصحكم بضرورة تغيير الرمز السري مرة كل  3 شهور
    • إذا وقعت ضحية عملية إحتيال أو نصب ولديك شك بأن معلوماتك الشخصية  قد سرقت، نرجو منك مراجعة الشركة و التبليغ عن الحادثة.
لماذا يتوجب علي أن أدخل الرمز السري في كل عملية أقوم بها؟

لا يمكن إتمام أي معاملة مالية في حسابك إلا من خلال تأكيد هويتك مما يضمن لك الحماية والأمان.

ماذا أفعل إذا فقدت هاتفي النقال؟

بدايةً، يؤسفنا ذلك. لسوء الحظ، رقم هاتفك المرتبط بحسابك على التطبيق هو الوسيلة الوحيدة التي يمكننا من خلالها التعرف على مستخدمي التطبيق في الوقت الحالي.  لذلك من يملك الرقم، يملك الحساب.
ولكن لا تقلق يتم تأمين حسابك بمجرد مغادرة التطبيق ولا يمكن لأحد أن يستخدم التطبيق بدون إدخال الرمز السري.
وننصحك بتأمين جهازك المحمول من خلال تفعيل قفل الشاشة عند استخدام تطبيق كليفر.
كما يسعدنا خدمتكم واستقبال مكالماتكم للتبليغ في حال فقدان الحساب على الرقم  1800880880 لإيقاف الحساب وتقديم الدعم اللازم.

ماذا أفعل لو فقدت بطاقتي؟

لا تقلق يمكنك متابعة استخدام التطبيق بدون أي مشاكل.
ولكن ينبغي عليك التواصل معنا على الرقم 1800880880 والتبليغ فورا عن فقد بطاقتك حتى نقوم بالإجراءات اللازمة.

ماذا أفعل لو شعرت بأن أحداً غيري يستخدم حسابي في كليفر دون علمي؟

إذا كنت متأكداً أن هناك شخص آخر يستخدم حسابك على التطبيق دون إرادتك، يمكنك التواصل معنا على الرقم 1800880880 و التبليغ فوراً عن ذلك حتى نقوم بالإجراءات اللازمة.

ما نوع المعلومات الشخصية التي تخزنها الشركة؟

لا نقوم بتخزين أي معلومات غير ضرورية، وجميع البيانات التي نقوم بتخزينها هي لتسهيل تجربة المستخدم ونقوم بجمعها إما: من خلالك (وتشمل المعلومات الشخصية في التطبيق)، أو من خلال استخدامك للتطبيق.
للمزيد من التفاصيل قم بمراجعة سياسة الخصوصية من فضلك.

ما هي فوائد قبول الدفع باستخدام كليفر من خلال رمز QR بالنسبة لمتجري؟

إن قبول ميزة الدفع باستخدام تطبيق كليفر يعود على المتاجر بفوائد عديدة مثل:

1. زيادة المبيعات من خلال زيادة معدل الإنفاق:
سينفق المستهلكون أكثر عندما يعود عليهم الإنفاق بمكافآت متنوعة يقدمها لهم كليفر مقابل مشترياتهم.
2. زيادة رضا العملاء:
سيقدّر عملاؤك أنك تمنحهم طريقة عصرية لتسوقهم و مرونة في  السداد بالطريقة التي يريدونها. العملاء الأكثر سعادة هم العملاء الأكثر ولاءً.
3. الاستفادة من برامج الولاء والمكافآت :
بكونك شريكاُ مع كليفر ستستفيد تلقائياً من الحملات وبرامج المكافآت التي يفعّلها التطبيق للمشتركين من حين لآخر وبذلك توفر على نفسك عناء إنشاءها وإدارتها وتنفيذها وتتجنب النفقات الكبيرة والباهظة الخاصة بتلك الحملات والبرامج.

ما هو نوع المتاجر التي يمكن أن تحقق الإستفادة القصوى من قبول ميزة QR من خلال تطبيق كليفر؟

إن قبول ميزة QR هو خيار مثالي لجميع المتاجر بفئاتها المختلفة، و خاصة تلك التي تتطلّب سرعة و سهولة في الاستخدام. و هذا يتضمّن المطاعم، المتاجر الكبيرة، المتاجر الصغيرة، محطات الوقود، الصيدليات، وغيرها.

هل يمكنني الاشتراك في التطبيق كمزوّد خدمة دون وجود محل خاص بي على أرض الواقع (متجر الكتروني)؟

نعم، يمكنك التقدم لطلب الانضمام إلى قائمة المتاجر الصديقة من خلال الرابط

error: المحتوى محمي